Slide Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, July 29, 2011

Pippa Middleton New Documentary Aims To Expose The Details Of The Relationship With Harry

From Pippa Middleton stellar performance as a bridesmaid at the royal wedding, there was a growing sense of hysteria surrounding the Duchess of Cambridge's younger sister.

Such is the interest of Pippa Middleton, both here in the U.S. and Pippa - now known by nicknames like his Royal Hotness P-Middy - is that the underlying theme in the documentary cable network TLC.

Rightly called crazy about Pippa will be aired on Tuesday, August 9, at 21, when he says, "are mostly Pippa provide information on the life and work of the future Queen of England's sister."

Because that would mean that Catherine takes the stage for disclosing information about his sister, it is doubtful that the revelations really should come closest to Pippa.

However, it seems doubtful that looked much debate since it is Pippa rise to fame after his marriage William and Catherine, take the dress by Alexander McQueen wore to walk down the aisle, and Westminster Abbey, and touching, Pippa is now lower back infamous after her marriage, her Facebook group of 230 000 - a strong adhesion.

When Pippa itself is yet to make an appearance on television and would not have taken part in the production of the show, it is difficult to imagine what the program can point out that our Pippa obsessed nations not already know .

Cable channel TLC offers, flirty, that the document deals with the relationship Pippa Prince Harry - although details are released TLC that a new brother-in-law Harry refers to his "mare Foxy" is likely to be as corrupt as you arrives.

What is certain however, is the affirmation of the network is "most eligible bachelor" Britain Pippa - although a long time boyfriend Alex Loudon, no doubt, will start in time no doubt you would think in it. girlfriend, spoke for many.

It is not the first time that the name Pippa is mentioned in the same breath, the TV channel.

Soon after the royal wedding, it was reported that he had been offered $ 5 million from Vivid Entertainment to star in a porn film, and is considered the rival Strictly Come Dancing judges would most like to see on the show.

The odds that one is really going on? Almost nil

بالصور مجموعة مصمم الأزياء روبير أبي نادر ربيع وصيف 2011









لهنّ : قدّم مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر مجموعة جديدة من أزياء الهوت كوتور لـموسم ربيع وصيف 2011 وأطلق عليها اسم "جنة عدن".
مجموعة "جنة عدن" تميزت بالنقوش والألوان الزاهية ، والأقمشة المقصوصة بطريقة "الليزر كاب" ومعالجة بالتكنولوجيا "ثري دي" ليظهر أكثر من لون بالفستان الواحد ، وتميزت المجموعة وخاصة فساتين الأعراس بالتركيز على القصات والورود حتى على قماش الدانتيل .. وإليك مجموعة من عرض أزياء المصمم العالمي روبير ابي نادر لربيع وصيف 2011





























|



























































































undefined






undefined

بالصور ليدى جاجا في فستان منخفض عند الصدر وتوزع ماكدونالدز لمعجبيها


undefined
عادت المغنية المثيرة للجدل لايدي غاغا للون شعرها الاشقر وبدت انيقة في فستان اسود مثير منخفض كثيرا من عند الصدر مع فتحة في القماش عند الساق

كيم كارداشيان في اول جلسة تصوير للشرق الاوسط: انا متحمسة جدا


undefined
انها واحدة من اكثر النجمات طلبا لتصدر اغلفة المجلات في الوقت الحالي ولا يوجد شهر الاّ وتتصدر صورتها غلاف احدى المجلات فنجمة المجتمع كيم كارديشيان اصبحت معتادة على الامر كما اصبحت هي مفتاحح لبعض المجلات لبيع اعداد اكبر ولكن في اخر جلسة تصوير لها كان الامر مختلف بالنسبة لكيم على حسب قولها فهذه اول جلسة تصوير لها لمجلة موجهة للشرق الاوسط.
كتبت كيم على صفحتها الخاصة على تويتر "ان اليوم تصوير ضخم لغلاف مجلة وانا متحمسة كثيرا لهذا الغلاف ,ساحاول ارسال لكم صورة ,انه غلافي الاول للشرق الاوسط".
وتم رصد بعض الصور من مكان الجلسة وبدت كيم جميلة كعادتها في فستان اصفر طويل مع نجوم ونسقت مع الفستان قرطين على شكل نجوم ليتناسب مع فكرة الفستان.
 

موقع البيت بيتك

الهندية فريدة بينتو .. عارية الصدر لمجلة انترفيو بالصور


نقلت صحيفة "هنوستن تايمز" ان الممثلة الهندية فريدا بينتو 26 عاما تصدرت غلاف مجلة "Interview" في اب بصورة جذابة جدا تبدو فيها عارية الصدر وان كان ثدياها يخفيان ذراعيها كما تظهر في عدة صور اخرى داخل العدد عارية الصدر رغم تغطية ثدييها.
فريدا لاقت شهرتها في هوليوود بعد ظهورها في فيلم "Slumdog Millionaire" الذي حصل على 7 جوائز اوسكار وستظهر قريبا في فيلم ""Rise of the Planet of the Apes"" مع الممثل جيمس فرانكو.
 
 
 
 
 
 

موقع البيت بيتك


Thursday, July 28, 2011

زي جديد لبنات المدارس : جيب شفاف من دون أرتداء ملابس داخلية بالصور


قالت صحيفة ترومبتر الهولندية إن الطالبات الهولنديات يقبلن على زي جديد هو عبارة عن تنورة شفافة من دون أرتداء ملابس داخلية، والزي الجديد سوف يزاحم بنطال الجينز الذي له شهرة كبيرة بين مراهقات هولندا وطالبات المدارس. ويعتقد خبراء التصميم ان الزي الجديد سيجتاج دول أوروبا في المستقبل القريب، حيث بدأت دور الأزياء بإنزال بضاعتها من هذا الزي إلى الأسواق. لكن خبراء يرون في الزي الجديد إغراء إلى حد كبير وربما سيؤدي إلى ازدياد التحرش الجنسي.
وتبدي مصانع الملابس الداخلية قلقها من انتشار الموضة الجديدة لانه يشكل ضربة لسوق الملابس الداخلية.

السماح للنساء بالسباحة بصدور عارية فى السويد

صوتت لجنة الرياضة والنشاطات في مدينة مالمو السويدية من أجل السماح للنساء بالذهاب إلى أحواض السباحة فيها بصدور عارية. وأفادت صحيفة “ذي لوكال” السويدية ان مجلس المدينة كان أصدر مذكرة تفيد بأن على النساء اللاتي يرتدين أثواب سباحة مؤلفة من قطعتين أن يحرصن على ارتداء الجزء العلوي، وذلك رداً على الجدل الذي أثاره أعضاء شبكة “أثداء فقط/صدور عارية” النسائية بعدما ارتدن أحواض السباحة عاريات الصدور.
ولكن ما ورد في القرار الذي تمت الموافقة عليه في النهاية هو “على الجميع ارتداء ثوب سباحة”، لكن لم يذكر ان على المرأة أن تغطي الجزء العلوي من جسمها. وقال رئيس لجنة الرياضة والنشاطات بنغت فورسبيرغ “أنا راض عن القرار، وعلى الجميع أن يرتدوا أثواب سباحة عند الذهاب إلى أحواض السباحة الداخلية حتى وإن لم تكن تغطي الجزء العلوي من الجسم”. واعتبر ان الموضوع مضخم “فنحن لا نحدد شكل ثوب السباحة الذي يرتديه الرجال ولا يفترض أن نحدد ما تلبسه النساء، مع العلم ان لبعض الرجال صدورا كبيرة تشبه أثداء النساء”.

Friday, July 22, 2011

باميلا اندرسون تعرض اجمل و اجرأ مجموعة ملابس داخلية اندروير حريمى بالصور

باميلا اندرسون شبه عارية تعرض مجموعتها للجوارب بقوام مثير متحدية الزمن..بالصور



على مر الاعوام عرفت الممثلة الكندية باميلا اندرسون كنجمة اغراء ورمزا للاثارة وظهرت في العديد من الأوضاع التي لا حصر لها بملابس مثيرة واكثرها من الملابس الداخلية وها هي باميلا تستعين بكل خبراتها ومعرفتها بهذه النوعية من الملابس في القيام بنفسها بتصميم مجموعة من هذه الملابس الداخلية بالاشتراك مع العلامة التجارية الأميركية المعروفة . باسم "Secrets in Lace". وتضم هذه المجموع خمسة أشكال مبتكرة من الجوارب والتي يقترب سعرها من 35 دولارًا
وفي اعلانات مجموعتها اثبتت باميلا 44 عاما انها مازالت رمزا للاثارة بقوام مشدود كما صممت باميلا بنفسها اللوغو الخاص بمجموعتها وهو قريب جداً لشكلها.
وكانت في السابق اعلنت انها لن تستعين بالبوتوكس للهروب من الزمن ومنافسة الشابات كما خضعت الممثلة الى عملية تصغير للصدر.
 
 
 
 


موقع البيت بيتك

Tuesday, July 19, 2011

بالصور كم تبلغ ثروة اجمل و أكثر امرأة مرغوبة في العالم؟





Chriqui01
حصدت الممثلة الكندية الجميلة، إيمانويل شريكي" Emmanuelle Chriqui، على لقب أكثر امرأة مرغوبة من قبل الرجال العصرييين في العالم للعام 2011 وذلك بناء على إستفتاء موقع www.askmen.com لإختيار "توب 99 إمرأة."
وتمتلك إيمانويل، المغربية الأصل، جمالاً آسراً وجاذبية لا يمكن لأي رجل مقاومتهما. وهي ليست، المرة الأولى التي تحقق فيها مركزًا جماليًا على صعيد العالم، فقد سبق لها أن إحتلت المرتبة السادسة على لائحة أجمل مئة إمرأة في العالم الذي أجرته مجلة FHM .

وتغلبت الممثلة الجميلة على مجموعة من النساء من الممثلات الكوميديات،عارضات ملابس بحر، نجمات حائزات على جوائز أوسكار، وسيدات أعمال ناجحات.
وتصل قيمة مجمل ثروة إيمانويل، التي حققتها من أعمالها الفنية في السينما والتلفزيون، نحو 9.6 مليون دولار.

ولدت إيمانويل في "مونتريال" في العاشر من شهر ديسمبر من العام 1977.
Chriqui02وبدأت كنجمة ضيفة، أواسط العام 1990، عبر مجموعة من المسلسلات الكندية، أمثال: Are you afraid of the Dark? ،Forever Knight ،Kung Fu وغيرها.

ثم ظهرت في بعض الأفلام التلفزيونية أمثال: Harrison Bergeron ،Unwed Father وFutursport .

دخلت في العام 1999، مجال السينما عبر افلام Detroit Rock City ،Adam Rifkin وJour Blanc.

وفي العام 2001، لعبت دورًا في فيلم Ticket For Love، ثم لعبت أدوار البطولة في Detour Mortel، وكان لها العديد من المشاركات الأخرى في برامج مختلفة مثل In the Mix و Rien pour vos Cheveux .

وفي العام 2005 أسند إليها دورًا منتظمًا في فيلم Entourage الذي ما زال يكمل عرضه حتى اليوم.

وقد ظهرت إمانويل شريكي عارية في مجلة "Allure" وأسعدت قلوب معجبيها بهذا الظهور وهي التي تمتلك جسدا منحوتا، يتمتع بمواصفات مثالية، كما يتم وصفه.
.
شاهد آخر و احدث النكات على موقع نكت مصرية


هاديسا التركية : جميلة جذابة، غنية ومثيرة للجدل




hadisa تربعت المغنية التركية الشابة هاديسا في المرتبة الأولى بين أشهر عشر نساء وأكثرهن جاذبية في تركيا. وتعتبر هاديسا، المولودة في بلجيكا في 1985 لعائلة تركية من أصول شركسية، من أكثر النساء الجذابات في تركيا.
لقد احبت هاديسا الغناء والرقص منذ الصغر وصممت على تحقيق حلمها الموسيقي أثناء ذهابها الى المدرسة في بلجيكا حيث ترعرعت.
وكانت تجربة هاديسا الموسيقية الأولى في العام 2003 حيث اشتركت في البرنامج الموسيقي الشهير "أميريكان أيدول"  في بلجيكا. ورغم عدم تأهلها للنهائيات، إلا أن هاديسا اشتهرت ونجحت في الحصول على عدة عقود اثر هذه التجربة حيث يوصفها البعض بلقب مادونا وشاكيرا أو بيونسي التركيات.
في العام 2005، أطلقت هاديسا ألبومها الأول "سويت Sweat" تلاه ألبومها الثاني "خديجة Hadise" في العام 2007.
وحققت هاديسا الشهرة الأكبر عندما مثّلت تركيا في المسابقة الأوروبية للغناء "يوروفيجن" في العام 2009 في موسكو بأغنية "دوم تك تك" حيث حلّت في المرتبة الرابعة.
وفي العام 2009 أيضا طرحت هاديسا ألبومين متتاليين “Fast Life”   و “Kahraman”.
وعقب مشاركتها في المسابقة الأوروبية للغناء، وقعت هاديسا مباشرة على عقود اعلانية ودعائية مختلفة بقيمة تتجاوز 1.5 مليون دولار.
hadise-turkey2
تمتاز فيديو كليبات هاديسا باحتوائها على مشاهد اغرائية ساخنة جدا ولذلك تعتبر مثيرة للجدل في تركيا حيث واجهت المطربة الفاتنة نحو 80 دعوى قضائية لنفس السبب.
يذكر أن هاديسا شاركت العام الماضي فى مهرجان الكوربة الذى تقيمه جمعية مصر الجديدة بالتعاون مع حركة سوزان مبارك الدولية للمرأة من أجل السلام، بأحد شوارع مصر الجديدة، تحت شعار "عالم واحد.. الموسيقى لغة السلام"، على أساس أن الموسيقى هى اللغة العالمية الوحيدة التى تستطيع تحقيق السلام بين كافة البشر باختلاف لغاتهم وعاداتهم وتقاليدهم وتاريخهم وثقافاتهم.

موقع نكت مصرية اضغط لقراءة احدث النكات

بالصور المايوه البكيني يحتفل بمرور 65 عاما على ظهوره




bikiniالبكيني أحدث ضجة عالمية منذ ظهوره قبل سنوات طويلة أو بالتحديد 65 عاما مرت على ظهور ثياب السباحة المكونة من قطعتين والذي اشتهر باسم بكيني ولا يزال له أسلوبه الخاص في إثارة اهتمام النساء إزاء شكل أجسادهن قبل أن تهب أيام الصيف الساخنة.
فغالبا ما يبدأن في إتباع الحميات الغذائية وارتياد صالات الألعاب الرياضية وحضور حصص تمارين إضافية ليحصلن على القوام المثالي في لباس بكيني قبل فترة طويلة من الخروج بملابس السباحة العارية.

وعلى الرغم من أن البكيني يتطلب أشياء كثيرة من النساء اللائي ترتدينه إلا أن الولع بارتداء الثوب المكون من قطعتين صغيرتين للغاية لا يزال جارفا بعد مرور 65 عاما على ظهوره للمرة الأولى. ولا يزال اليوم أشهر لباس سباحة وفي العام الجاري تسبب بكيني صنع بواسطة جهاز حاسوب في إحداث ضجة.
ويأتي البكيني في ألوان عدة وأنواع شتى تتراوح ما بين مونوكيني وتريكيني إلى تانكيني وميكسكيني.

وتتميز إثارة هذا العام الذي ساعد في تأجيجها الكمبيوتر والتي من المؤكد أن تاريخ الأزياء لن يمحوها بأنها ملائمة لشكل الجسد بصورة مثالية. فبدلا من تجربة البكيني في غرف تبديل الملابس يستخدم جهاز ماسح ضوئي في قياس جسد العميلة ويجري جهاز الكمبيوتر معالجة للبيانات ليقترح النوع المثالي من البكيني. وتأتي النتيجة في صورة بكيني مصنوع من آلاف من خيوط النايلون في أشكال مختلفة تناسب منحنيات الجسد بصورة مثالية.

وعلى الرغم من أن لباس السباحة النسائي المكون من قطعتين يعود تاريخه للعصر الروماني لكن مولده في تاريخ الأزياء الحديث سجل في الخامس من شهر تموز/يوليو من العام 1946 في مجمع بيسين موليتور المهجور حاليا وهو مجمع سباحة في الدائرة السادسة عشر بباريس.

وبعد الحرب العالمية الثانية مباشرة كان المكان مقصدا شهيرا للاستجمام وهناك أرسل مصمم الأزياء لويس رارد عارضة الأزياء ميشيلين بيرناديني على منصة العرض وهي ترتدي أربع قطع فقط ثلاثة الشكل مصنوعة من الألياف الصناعية  قطعتان للجزء العلوي وقطعتان للجزء السفلي.

Friday, July 15, 2011

الايطالية ايلاريا جالبسر ملكة جمال العالم للفتيات الصم..بالصور

حصلت المتسابقة الايطالية Ilaria Galbuser على لقب ملكة جمال العالم للفتيات اللواتي فقدن حاسة السمع في حفل الذي اقيم هذا العام في براغ .
وشارك هذا العام 38 فتاة من مختلف أنحاء العالم، وكانت الوصيفة الأولى من نصيب الروسية، ايلينا كورخاغين، في حين اختيرت الاندونيسية، ديان اينغراواتي سويبانغيل، وصيفة ثانية للملكة الايطالية.
ومنحت لجنة التحكيم الدولية لقب ملكة جمال الفتيات الأوروبيات الصم لفتاة من روسيا البيضاء، هي ناتاليا رابافوفا، البالغة من العمر سبعة عشر عاما.
يشار ان هذه المسابقة سنوية وهذه المرة الحادية عشر .
 
 




اللبنانية ميريام كلينك: "انا مش شماعة ثياب..وتركت عروض الازياء

undefined
كشفت ميريام كلينك انها تركت عرض الازياء لأنه لا يوصل الى مكان، حسب "الشبكة". وفي الاطار عينه، قالت كلينك "انا مش تعليقة تياب.. ولا اشعر كانسانة بأي اهمية حين أسير على البوديوم من دون أن انبس ببنت شفة ولا اظهر جوهري. الكل يدرك انني لم آخذ هذه المهنة على محمل الجد بل كنت اتسلى بها في اوقات فراغي وكانت بمثابة هواية لي لا اكثر ولا اقل".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم